كتب | محمد حجازي
استشهد فلسطيني، الليلة، متأثرًا بجراحه، وأصيب آخرون، جراء غارات وعمليات إطلاق نار من قوات الاحتلال الإسرائيلي على عدة مناطق بقطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية، باستشهاد فلسطيني متأثرًا بإصابته في قصف إسرائيلي قبل أيام استهدف منطقة العطار بمدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.
وأصيب مسن بنيران قوات الاحتلال في إحدى المناطق جنوب المدينة، فيما أطلقت قوات الاحتلال النار على منازل المواطنين في حي الأمل شمالي خان يونس.
وأطلقت زوارق الاحتلال الحربية النار وعددًا من القذائف على ساحل مدينة رفح جنوبي القطاع، فيما ألقت مسيرة إسرائيلية قنبلة على طريق صلاح الدين قرب مخيم البريج وسط القطاع، دون أن يبلغ عن وقوع إصابات.
وشمالي القطاع، أُصيب فلسطيني برصاص قوات الاحتلال في منطقة الفالوجا غربي مخيم جباليا.